JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل طريقة لتصغير الأنف بدون جراحة




تعتبر الأنف الجزء الأكثر بروز في  الوجه كما أن يحدد شكله مستوى الجمال للوجه بالكامل ، لذلك يسعى الذين لديهم أنف كبيرة ذكورا وإناث إلى تصغيرها جراحي لكي يحصلوا على شكل احلى وأول الطرق التي تخطر على البال هي جراحة التجميل التي اخذت شهرة واسعة إلا أن  الجراحات احيانا تحدث أعراض جانبية ممكن ان تكون خطر في بعض الحالات وايضا تكون  التكلفة مرتفعة لذلك يلجأ الكثير الي البحث عن وسائل تانية تكون ذو امان وفاعلية وسهلة.. 

في هذا المقال سنتحدث عن ذلك. 



تمارين لتصغير الأنف: 


قد تساعد التمارين البسيطة على التصغير للأنف وتحدد الشكل لهك.

 1-تمرين تقصير الأنف: 

طريقته بالضغط بخفافة على الطرف للأنف باستخدام صابع سبابة بعد ذلك يصبح الضغط لتحت شيئاً فشيئ وممكن عمل التمرين أكثر من مرة في اليوم كل يوم. 

2-تمرين تحديد الأنف: 

 هذا التمرين يحدد انفك ويمنع الترهل قومي بالضغط على جانبي انفك باستخدامك اصابع السبابة بعد ذلك قومي بعملية الزفير بقوة ولنتيجة أحسن يجب تضغطي على جانبي فتحتان سفليتان من انفك مع حرصك على ان لا تبذلي مجهود كبير في عملية الزفير وكرري هذا التمرين عشرة مرات في اليوم. 

3-تمرين ذبذبة الأنف:

 هذا التمرين يعمل على التصغير للأنف ولتقوية عضلات الأنف ويجعله أكثر حدة وطريقة التمرين بعمل ذبذبة للأنف مع الضمان لثبات رأسك وكرري هذا  مرات كثيرة كل يوم لكي  تحصلي على أفضل نتائج. 

4- تمرين استقامة الأنف:

يعتبر التمرين من أحسن تمارين لانه يجعل انفك صغيرا جدا  ويعمل من خلال ابتسامتك البسيطة واستخدامك لأصابعك برفعك انفك إلى فوق وكرري هذا من عشرون الي ثلاثون مرة كل يوم لكي تحصلي على افضل النتائج المرغوبة. 

5-تمرين مساج الأنف: 

 هذا التمرين يقدملنا فوائد كثيرة غير التصغير للأنف مثل العلاج للصداع ويتم هذا عن طريق تدليكك لأنف كاملةً من جسرها إلى أطرافها الجانبية منها وينصح بأن تكون بحركات دائرية وينصح ايضا بتدليكك للأنف 5 مرات كل يوم لتحصلي على احسن نتايج. 

6- تمرين إزالة خط الابتسامة:  

هذا التمرين يعمل على تخلصك من الخطوط ابتسامة الكبيرة والصغيرة التي تزيد كل ما زاد عمرك الطريقة هي إملئي فمك بالهوا ثم فرغي الهواء عند أي اتجاه بالهدوء لمدة 5 ثواني لكل جهة وكرري هذا مرة كل يوم لكي تحصلي علي احسن نتايج.. 

7-تمرين التنفس: 

يوجد اهمية رائعة للزفير والشهيق الكبيران وايضا فائدة كبيرة للتصغير والتحديد للأنف ويحدث هذا عن طريقة جلوس بشكل مريح ثم بعد ذلك قومي  بسد أحد فتحات انفك واعملي شهيق من الفتحة التانية ثم توقفي لمدة اربعة ثواني ثم بعد ذلك سدي الفتحة التانية ثم تنفسي من الفتحة مفتوحة ويمكنك ان تكرري هذا التمرين عشرة مرات لكي تحصلي علي احسن وافضل النتائج.



الاسمبريد إلكترونيرسالة