JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقة و روتين الاهتمام والعناية بجسمك قبل الزواج




 كتير من الأسئلة تسألها الفتاة لنفسها وتكون الهاجس ليها خاصة قبل فترة زواجها في الغالب تسأل العروسة نفسها وتسأل الاخرين عن كيفية اهتمامها بجسمها لأن كل فتاة تحلم بأن تكون مميزة  في يوم فرحها وأن تظهر بأجمل صورة .


قبل موعد زفافك بشهر تبدأ تجهيزات خاصة التجهيزات التي تتعلق ببشرتك وطريقة الاهتمام بالجسم و الوجه و الشعر والضوافر الحقيقة هي تفاصيل مقلقة لكل عروسة فلذلك تضطر العروسة ان تبحث عن الطرق لكي تحصل على أفضل النتائج.


نصائح وخطوات يجب اتباعها: 


١- اعتني بجسمك و وجهك : 


عليكي أولا عزيزتي ان تهتمي بوجهكي وجسمكي لأنهم يتطلبو منكي بعض الوقت حتى تحصلي علي افضل النتائج في البداية عند ادملاحظة لأي حبوب على وجهك أو جسمك لا تلمسيها ولكن ارجعي الي طبيب جلدية لكي يشرح لكي طريقة العلاج المناسب تجنبا من أي مضاعفات  او علامات تنتشر أو تترك آثر في مكانها.


قبل ان تنظفي بشرة جسمكي ووجهكي يجب ان تعريضهم للبخار لكي تتفتح مسام بشرتك وتسهل وصول إلى طبقة داخلية وتنظيفهم. 

املي البانيو بالماء الساخن و يمكنكي ان تضيفي بابونج ثم استلقي داخل الماء لفترة ثم استخدمي الكريمات المقشرة لتقشري وجهكي وجسمكي. 



٢-تقشير الوجه:


لو اردتي عزيزتي ان تقشري بشرة وجهك فقط حضري وعاء عميق وضعي فيه قليل من المياه وبابونج ثم اوضعيه علي نار حتي يغلي وعندما يتصاعد بخار اوضعي وجهكي امامه ينصح بأن تلفيي رأسكي بفوطة حتى لا يتسرب بخار إلى خارج وانتظري أمام بخار لمدة عشرة دقائق ثم بعد ذلك استخدمي كريم تقشير ثم كريم ترطيب. 

بعد ان تفتحت مسام استخدمي قطعة قطن وقومي بالتخلص من الرؤوس سوداء أو ممكن ان تصنعي ماسك من نشا وخل لأنن مفيد جدا في خروج الرؤوس سوداء و بعد ان انتهيتي من  من عملية التقشير للبشرة يجب ان تستخدمي المياء الباردة لتغلقي المسام لكي تتجنبي تعريض طبقات داخلية منها إلى التراكم للغبار والتراب.. 


*يجب ان تتناولي غذاء صحي غني بعناصر غذائية يحتاجها جسمكي ليظهر مشرق ونضر. 


*يجب ان تزيلي شعر جسمكي قبل يومين من الفرح ممكن ان  تستخدمي السويت أو الواكس.



3-الاعتناء بالشعر:


يجب عليكي ان تهتمي بغذائكي لأنه يؤثر بالشكل الكبير على شعركي وقوته وذلك بعمل حمام زيت إذا كان شعركي دهني ضعي ماسكات خاصة لهذه نوعية التي تمتص زيوت منه و هذا إضافة إلى الضرورة لقص اطراف التالفة واختاري ادتسريحة المميزة التي تتناسب مع شكل وجهكي.


4-الاعتناء بالأظافر


عليكي عزيزتي أن تكوني متميزة في يوم فرحك من رأسكي حتى أطراف قدميكي فيجب ان تحافظي على قوة أظافركي لكي تحنبي تكسيرها. 


*كل يوم يمكنك فركها بزيت الزيتون وثوم واستمري علي هذا كل يوم. 


*استخدمي كريمات مرطبة.



الاسمبريد إلكترونيرسالة