JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اهم وافضل ثلاثة ماسكات للبشرة الدهنية

 



اذا كنتى من الذين يملكون بشرة دهنية لا يمكن وضع الحليب على وجهك لتحصلي على لون بشرة فاتح لانه ممكن تغلق بشرتك الدهنية الباب أمام عديد من علاجاتك المنزلية التي كان ممكن استخدامها لولا أن بشرتك   بالفعل دهنية ويوجد ماسكات لتفتيح بشرتك الدهنية من مكونات طبيعية تساعد في تحسين بشرة دون إضافة زيت إلى الوجه كما أن هناك عديد من ماسكات تفتيح البشرة الدهنية مصنوعة في المنزل من وظائفها تبييض وتفتيح البشرة وفيما يلي أفضل علاجات منزلية لتبييض بشرتك الدهنية تابعي معنا.. 


ماسك حليب والمانجو لتفتيح بشرتك الدهنية: 

 تحبي ان تاكلي فاكهة المانجو خلال الصيف؟ ضعي لب مانجو الغني بالفيتامين (ك) وفيتامين (هـ) ولمعادن التي تغذي سطح البشرة الدهنية وتساعد في اتخلص من ازيوت لزائدة وتفتح بشرتك وامزجيه مع الحليب.

الطريقة:

ضعي المانجو وضيفى الحليب لمزيج غني استخدميه مرتين في اليوم لتحصلي على نتيجة فعالة.


يساعد في تنظيف وجهك من شوائب التي يتم لتقاطها من الملوثات في البيئة.





ماسك ملح البحر لتفتيح البشرة الدهنية:


طريقة مذهلة لعلاج البشرة الدهنية و تفتيحها هو التطبيق المستمر لعمل ماسك ملح البحر وهو يتكون من مزيج ملح البحر مع المياه الفاتر.. 

طريقة عمل الماسك :


دلكي وجهك باستمرار بهذا مزيج الرائع ملح لبحر لانه يعتبر مصدر المعادن الطبيعية و ايضا العناصر لغذائية التي تحتوي على كمية كبيرة من لصوديوم الذي يعتبر علاج مذهل لبشرتك الدهنية.


وايضا يمكن وضع المزيج وغسله باستخدام المياه الدافئة.


يساعد هذا في إزالة دهون الزيادة على البشرة و ايضا يساعد في الكشف عن طبقات نضارة البشرة الفاتحة تحتها.





 ماسك الطمي طبيعي لتفتيح البشرة الدهنية:

مكونات الماسك:

1- بندق

2-ملعقة كبيرة طمي طبيعي.

3-ليمون.

4-عسل.


طريقة عمل الماسك:


ماسك تفتيح البشرة الدهنية يتكون من معلقة كبيرة من البندق يكون مطحون و معلقة كبيرة من الطين الوجه و نقلبهم مع بعض جيدا حتي نحصل على  عجينة سميكة متماسكة وتضاف بعض من قطرات من الليمون والعسل لجعل رائحتها عطرية.. 

فوائد الماسك : 

 هذا الماسك لتفتيح بشرتك الدهنية ويعتبر  غذاء جيدا للوجه عليكي عزيزتي تدليك الوجه به وكوني متأكدة من أن بشرتك الدهنية ستتحول إلى بشرة ناعمة لونها موحد... 

كما انه يعتبر قناع طين للوجه حل رائع لإصلاح نسيج جلد ويساعد في تحسين محتوى الزيت أيضا،ويفتح بشرتك ويجعلها ناعمة ونضرة ومشرقة..




الاسمبريد إلكترونيرسالة